في نهاية القرن العشرين ، بسبب سحب الاستثمار المفاجئ من قبل تشين شنغ شنغ ، أفلس عمل والد جاو شان. جاو شان يريد إثبات براءة والده ، ولكن على طول الطريق ، يقع بشكل غير متوقع في حب ابنة تشين شنغ شنغ "تشين وو" . بعد معرفة نية جاو شان ، أجبره تشين شنغ شنغ على الاستقالة من وظيفته الحالية. يتجه جاو شان إلى هونغ كونغ لاستئناف العمل ، وهناك يلتقي بأحد المتبرعين وحصل على أول قدر من الذهب في حياته. بتوجيه من معلمه ، توجه إلى بكين وأصبح مستثمرًا ذهبيًا مشهورًا. يلتقي تشين وو مرة أخرى ، التي أصبحت الآن باحثة مالية. هل يمكن أن يساعدهم تحمل الأعباء الخاصة بهم في العثور على طريقهم إلى بعضهم البعض مرة أخرى؟