سافرت شن تشي هوان عبر الزمن إلى أسرة سوي وأصبحت زوجة شيوي يان تشينغ، كبير مساعدي الإمبراطور. ومع ذلك، وفقًا للسجلات التاريخية، لم يكن شيوي يان تشينغ قاسيًا فحسب، بل شنق أيضًا حتى الموت على يد المتمردين في سنه الثلاثين. أرادت شن تشي هوان الهروب، ولكن بشكل غير متوقع كان الأمر يتعمق أكثر. السيد شيوي الذي تعتبره كان شنيعًا، رأت قلبه بشكل تدريجي واضحًا في الانسجام، مما أدى إلى الحب. لكن صراع المحكمة وراءهما جعل الاثنين يمران بمخاطر...