"الملاكمة الشابة الموهوبة" ليو يان قد أزهقت مسيرتها لسنوات عديدة بسبب رفضها لملاكمة وهمية ، وفي الوقت نفسه ، تركت والدتها في السنوات الأولى لوفاة في بلد غريب. مع وجود مشاعر معقدة من وفاة والدتها ووراثها الوشيك ، ليو يان تذهب إلى الخارج للتعامل مع قضايا والدتها ، ولكنها تركت لنفسها ديونها الضخمة وشقيقه الوحيد الذي تبقيه وصيًا. ولم يكن مصير أمه مؤكدًا، وقرر ليو يانغ البقاء في المنطقة بحثًا عن أمه والعمل لسداد ديونه. في الأيام الغريبة ، تعرفت على صديقها المفضل والمالك تانغ شوان ، والمستشار القانوني لو تيانتشي ، وشقيقه غير الشقيق لي شان ، ووريث "مطعم هايتي" هو كوانجوان. ليو يان أيضًا تحولت من مطبخ صغير إلى شخص جديد ساخن في صناعة المطاعم ، ولكن والدتها غير المتوقعة جعلتها في صعوبات في حياتها مرة أخرى ... ليو يانغ ، التي شهدت صعوبات في بلد أجنبي ، سيطرت في النهاية على مصيرها ، وتوصلت إلى طريقة لبقائها.