تحكي هذه القصة عن شخص عادي بالكاد يدير مزرعة خنازير ووريث ملياردير متميز يتبادلان الحياة. يبدو هي فانغ، مالك مزرعة الخنازير، تمامًا مثل جين شياو، الابن الثاني لمجموعة جيم. يتبادل هذان الشخصان غير المرتبطين هويتهما عن طريق الخطأ، مما يضطر الوريث الملياردير إلى إدارة مزرعة الخنازير بينما يتعين على مالك مزرعة الخنازير التنقل عبر عالم الإسراف. يشرع كل منهما في حياة مختلفة تمامًا...