لونغ يويه، سيدة عنيفة شرسة تعيش في محافظة تشينغشيوي، تحب زوجها بصدق. قبل أن تولد مرة أخرى، تم تأطيرها وتركها، ولم يعاملها سوى لي مو تشينغ جيدًا، لكنها ماتت في الكراهية بعد كل شيء. تحصل على حياة جديدة وتريد أن تعتز بمن تحب، وتدع من تنمر عليها وتركها في الماضي أن يدفع الثمن!