هم أصدقاء مقربون، لكن حادثة واحدة تدفعهم إلى طريق دموي. بإيعاز من وريثة منهارة، تتنكر فتاة بريئة في صورة الحب الأول المثالي لرجل طامع في الصعود الاجتماعي لكشف الحقيقة وراء وفاة حبيبها. هذه المرة، عقدوا العزم على استعادة كل ما هو حق لهم!