شو تشنغ ربة منزل متفرغة، وزوجها لو يان طبيب معالج في مستشفى خاص. تزوجا منذ خمس سنوات، ولهما ابنة رائعة اسمها لو جياجيا. قبل عام، بدأت شو تشنغ تعاني من صعوبات في النوم، وهو أمر يزداد خطورة يومًا بعد يوم. كما تسببت الهلوسة العرضية في إيذاء نفسها والآخرين. لكن حادث سيارة غيّر مجرى هذا الزواج الذي كان مثاليًا في السابق. لحسن الحظ، أنقذ أحد المارة لو يان، الذي غرقت سيارته في مياه البحيرة. أما شو تشنغ، فهو مفقود.