امرأة واثقة ومستقلة، تلتقي بشاب أصغر منها سنًا، صريح، وفيّ، لكنه جامح. تتكشف رحلتهما في الشفاء والخلاص المتبادلين في قصة حبّ ساحرة وعميقة، مليئة بإحساس آسر بالقدر.