عاش "تشي دنغشيان" حياةً منعزلةً عن صراعات الدنيا، حارسًا لسجن "يودو" حيثُ حُبسَ فيه عددٌ لا يُحصى من الشخصيات الجبّارة. لكن بعد أن هجرته علنًا خطيبته "تشياو تشيومينغ" - إلهة الحرب الشهيرة عالميًا - بدأت تتحرّك عجلات قدره. تاركًا السجن وراءه، يخطو "تشي دنغشيان" إلى المدينة، وبقدراته الخارقة يُحدث دوّامةً من الأحداث، مُظهرًا نفسه كتنينٍ عظيمٍ لا نظير له.