في عصر ما بعد إنجاب طفلين، تُسلّط هذه الدراما الضوء على أمٍّ عزباء لطفلين وأبٍّ عزباء لطفلين يلتقيان ويكوّنان رابطًا. معًا، يتحدان ليخلقا حياةً مفعمةً بالدفء حيث "2 + 2 > 4".