شينغ هاو، طبيب الأسنان في عيادة أسنان راقية، غالبًا ما يساعد الآخرين في وضع خطط لمطاردة الفتيات في أوقات فراغه. لديه طرق لا حصر لها لمطاردة الفتيات، لكنه لم يكن في حالة حب بعد. تأتي لوه يويه، التي عانت من صدمة عاطفية ومتخصصة في التعامل مع الحثالة في الحب، لرؤية مرض أسنانها. بدأ شخصان يكرهان بعضهما البعض مطاردة عاطفية سخيفة. تشانغ مينغ يانغ شريك تشنغ هاو، وقع في الحب بصدق وطلب من تشنغ هاو المساعدة في مطاردة فتاة، وكانت هذه الفتاة في الواقع أنها من كان تشنغ هاو يحبها في السر. طلب تسو بي يه، صديق تشنغ هاو، منه مساعدته في اللهوث وراء عارضة أزياء. أصبح ثلاثة رجال يعانون من مشاكل مختلفة في الحب أصدقاء أحماء، وفي النهاية وجدوا جميعًا الشريكة الأنسب لهم ونموهم أيضًا.