في مدينة لويانغ، اختفى السيد قو رئيس عائلة قو وزوجته فجأة، وتركا أربع بناتهما. وبدأت الفروع الجانبية التي يمثلها العم الثاني لعائلة قو والابنة الرابعة في صراع على القوة المالية لعائلة قو. شكل العم قو تحالفًا مع عائلة لي، منافسة لعائلة قو، وأجبر قو روه روه، الابنة الأولى لعائلة قو، على الزواج من الابن الثاني لي تسنغ لعائلة لي، من أجل جعلها فقدت الحق لترث عائلة قو. بمساعدة الأخوات الثلاث، استخدمت قو روه روه وسائل مختلفة لإحباط مؤامرة العم قو، وفي النهاية شكلت تحالفًا مع لي كه، الابن الأكبر للعائلة لي. أحبط الاثنان مؤامرة الفروع الجانبية لعائلتهما من خلال الزواج من كلا الطرفين، وفي علاقة المواجهة والتحالف هذه، اقتربا أكثر فأكثر، وأصبحا في النهاية عائلة.