في عام 2007، حدث اضطراب غير طبيعي في العلوم الأساسية على الأرض، كان العالم العلمي كله متوترا. الانتحار الغامض للعلماء، العد التنازلي، حدود العلوم، لعبة الأجسام الثلاثة... تم نقل باحث المواد النانوية وانغ مياو إلى مركز العمليات المشتركة من قبل ضابط الشرطة شي تشيانغ وتسلل إلى منظمة تسمى "حدود العلوم" للتحقيق فيها. في الضباب، اتصل وانغ مياو بمنظمة تدعى ETO ووجد بشكل مفاجئ أن القائد العام هو يه ون جيه، والدة العالمة يانغ دونغ التي انتحرت. مع القتال المستمر بين ETO ومركز العمليات، أكد وانغ مياو وشي تشيانغ تدريجيًا وجود العالم في لعبة الأجسام الثلاثة. كل الأشياء نشأت من الصراع اليائس من أجل البقاء بين حضارتين. بفضل الجهود المشتركة لمركز العمليات المشتركة والعلماء، استعاد وانغ مياو وشي تشيانغ وآخرون الأمل والإيمان، مما دفع الجميع إلى مواصلة القتال ضد الغزاة التريسولارا في المستقبل.