قبل عشر سنوات، حوصرت شيوي لاي في الزلزال وأنقذها رجل الإطفاء جين شي تشوان وكلب البحث والإنقاذ "تشوي فنغ". من أجل استرضاء شيوي لاي المصابة، وافق جين شي تشوان على وعدها بعشر سنوات. بعد عشر سنوات، عادت شيوي لاي إلى الصين لتصبح مراسلة ومدربة دولية للكلاب والتقت جين شي تشوان في موقع الإنقاذ. لم يتعرف جين شي تشيوان على شيوي لاي، بل أساء فهمها كمراسلة عديمة الضمير. صححت شيوي لاي اسم فريق الإنقاذ على الرغم من سوء الفهم. عند إنشاء فريق البحث والإنقاذ للكلاب، أصبحت شيوي لاي شريكة لجين شي تشيوان كمدربة كلاب دولية. كمراسلة ورجل إطفاء، يجتمعان دائمًا في خط المواجهة الأمامي للخطر، وتم اختبارهما في الحياة والموت بتسخين مشاعرهما تدريجياً.