مقدمة برامج القيل والقال الطموحة تُجبر على الزواج المرتب من عازف عود شاب اختاره عائلتها. لكنها لا تعلم أن العازف يحمل سراً مظلماً - إذ يعتقد أنه مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية، فيقسم ألا يلمس زوجته أبداً. ومع ذلك، وبالرغم من كل الصعاب، يبدأ الحب ينمو بينهما ببطء.