مدفوعة بثأر دموي، تدخل (مي لين) الموتى المخلصون لعبة مميتة على العرش. إنها السلاح المفضل للأمير المجنون، وبديلة لحلم وريث قاسٍ منسي، وموضوع هوس الأمير الرهينة المخلص. بينما يتصادم الشوق والخداع في البلاط الإمبراطوري، تتكشف قصة حب وخيانة قاسية ومؤثرة.