تشيان فاي، موظفة مبتدئة في بنك استثماري، كانت قد خططت لحياتها بعناية واعتقدت أنها تسير على طريق السعادة. لكن عالمها ينقلب رأساً على عقب عندما يقرر خطيبها وانغ روهي تركها. مجبرة على البدء من جديد، تشرع تشيان فاي في رحلة صعبة لإعادة بناء حياتها ومسيرتها المهنية. لي ييفاي، وريث ثري عازم على صنع اسم لنفسه من خلال العمل الجاد، يعتقد أن الحب مكافأة وليس ضرورة. صديقته غوي ليلي غير مستعدة لتحمل مشاق أسلوب حياة الشركات الناشئة فتتركه. من خلال تقلبات القدر غير المتوقعة، تجد تشيان فاي ولي ييفاي، اللذان يحملان وجهات نظر مختلفة تماماً عن الحياة والحب، طريقهما يتقاطع. لمواكبة أقساط رهنها العقاري، تؤجر تشيان فاي غرفة للي ييفاي، ويبدأ الاثنان ترتيباً غير متوقّع للمعيشة المشتركة. محاطة بدعم الأصدقاء والعائلة والزملاء، تواجه تشيان فاي التحديات والصراعات وجهاً لوجه. بفضل مرونتها وإصرارها وعدم رغبتها في الاستسلام، تنمو تدريجياً لتصبح شخصاً أقوى وأكثر ثقة. بينما ينتقل تشيان فاي ولي ييفاي من زملاء سكن إلى شركاء مشروع، تتحول اشتباكاتهما وسوء فهمهما المستمر ببطء إلى تفاهم متبادل. مع مرور الوقت، يقعان في الحب ويختاران مواجهة المستقبل جنباً إلى جنب.