إن هذه الدراما من إخراج سون كاي كاي، ولعب الممثل المشهور زنغ شون شي البطل تشاو شياو تشيان ولعبت الممثلة المشهورة ليانغ جاي البطلة شي شياو مان. وشاركت ال ليو لوه شي ورين دونغ لين وهوانغ منغ وغيرهم من الممثلين في تصويرها.