خلال عهد أسرة تانغ، خرج ولي العهد لي شينغ خه من القصر متخفيًا، والتقى بالطبيبة الشرعية تشانغ شياو منغ، ومسؤولة محكمة المراجعة القضائية تشي تشو تشي. بعد أن حل الثلاثة منهم قضية غامضة واجهوا قضية قتل الملابس الحمراء. في عملية حل القضية، حتى أنهم واجهوا جريمة القتل من قبل الثعلب في الغرفة المغلقة. كيف سيحلون كل القضايا الغامضة في تشانغآن؟