بعد ثلاثة عشر عامًا من تشتت عائلتها في طفولتها، تعود لي فويوان إلى مقاطعة هواشانغ للانتقام لأخيها الذي قُتل ظلمًا. هناك، تلتقي بلو يانتشونغ، حاكم المقاطعة الذي يبدو سطحيًا وعديم الفائدة. مع انكشاف هوية لو يانتشونغ ودوافعه الحقيقية تدريجيًا، ينتقل الاثنان من الشك المتبادل إلى العمل جنبًا إلى جنب لحل سلسلة من القضايا المحيرة، ليكشفا في النهاية الحقيقة وراء "قضية الشحرور" التي وقعت قبل ثلاثة عشر عامًا.