في البرنامج التلفزيوني " أزهار الخوخ المتساقطة"، عاشت الممثلة الداعمة وي وي التي لعبت الدور الداعم الشرير شيوي سي يان ثلاث حلقات كاملة، وهذه ذروة مسيرتها التمثيلية، فجمعت العائلة والأصدقاء لمشاهدة العرض الأول، لكنها صُدمت عندما تم إعدامها من قبل الخصي جيانغ يوي في الحلقة الأولى، غاضبة، واجهت المنتج، الذي أوضح بغطرسة أن كل شيء كان من أجل تطوير شخصية الممثلة الرئيسية داي ياو، أغمي على وي وي من الغضب، لتكتشف أنها تستطيع السفر بين العرض والواقع، كلما نامت، صعدت الدور الداعم الشرير شيوي سي يان من أعماق البئر، وتعهدت بأن تعيش حياة طويلة وتتحكم في مصيرها!