وو مينغ، وريث عائلة طب صيني تقليدي، ينزل من الجبل لإنقاذ حياة خطيبته. وفجأة، يلتقي برئيس مجموعة يانغ المريض، الذي يعرض مئة مليون دولار لعلاجه. رحلة وو مينغ مليئة بالتحديات والفرص، تجذب انتباه العديد من النساء الجميلات. فكيف سيواجه هذه الإغراءات؟