أربعة شباب كانوا يحلمون بمواصلة دراستهم في بانكوك أخطأوا في كتابة اسم جامعتهم المفضلة وانتهى بهم الأمر بالتسجيل في كلية الهندسة! وهنا التقوا بزميلة غيرت حياتهم في كلية الهندسة.