راي شاب يتمتع بقوة خاصة، عندما يتواصل مع شخص ما، يمكنه رؤية ما حدث له منذ 24 ساعة. يقع راي في حب رئيسته الشريرة رين. يعرف راي شخصية رين الحقيقية ولكي يحصل على حبها، يساعد رين بقوته في الحصول على موطئ قدم ثابت في عالم الموضة.