يمنح السحر فرصة لـ بورنوي للعودة إلى عيد الحب الماضي. في كل عيد حب، تحصل بورنوي على فرصة للتعرف على أشخاص مختلفين. لكن يتعين على بورنوي أن تختار شخصًا ما وإلا فقد لا تتاح لها الفرصة أبدًا للعثور على حبها.