من أجل كشف الحقيقة وراء مذبحة عائلة ون، تتسلل ون يوي نونغ إلى عائلة تشين بهوية مزيفة. ومع ذلك، فإنها يجتمع بشكل غير متوقع مع حبيبها السابق، تشين قه ون، الذي افترقت عنه منذ ثلاث سنوات. تواجه مهمتها عقبات متكررة عندما يعود تشين قه ون مع تعهد بالانتقام، عازمًا على فضح ون يوي نونغ باعتبارها محتالة في الحب. على الرغم من موقفهما العدائي، فإن مشاعرهما تتعمق مع كل لقاء.