تشي ين تحمل ندبة قبيحة على وجهها طوال العام. وهي ربة منزل منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. ورغم حب حماتها لها، إلا أن زوجها ييسي هنغ يكرهها بشدة. بعد أن تعلمت من الألم، رفعت دعوى طلاق وأزالت الندبة. عاد الكاتب العالمي مو يي إلى حقيقته...