تتعمق العلاقة بين وانغ هنغ وليو هي بشكل ملحوظ. من تشانغآن إلى يوزانغ، ومن البلاط الإمبراطوري إلى عامة الشعب، ينمو الاثنان باستمرار في مواجهة التهديدات الخارجية والتحقيق في المؤامرات الداخلية. في مواجهة مصاعب الشعب، والقضايا المحلية المتجذرة، والمخططات الخفية، ينضجان معًا، مُظهرين صداقة مؤثرة وشعورًا عميقًا بالوطنية والواجب...