تشوي تشينغين وكيم مينغنان، عاشقان صقلتهما الشدائد، يواجهان أعظم محنة لهما. عندما تنهار إمبراطورية عائلة كيم في حالة من الفوضى، جارّةً إياهما في دوامة من المؤامرات والخيانات، يفشل حتى إخلاصه المطلق في منع انفصالهما. ومع ذلك، بينما تتآمر قوى خارجية لتفريقهما، تلتقي أيديهما من جديد. يقف كيم، المصاب بجروح بالغة، إلى جانب تشوي بينما يحرق حبهما ظلال الخداع. مع إنقاذ مجموعة تشوي العملاقة وشفاء جروح العائلة أخيرًا، تثبت قصتهما حقيقة واحدة: لا ظلام يصمد أمام نور الحب الحقيقي.