بعد خيانة خطيبها وحبيبها، يُمنح شيطان امرأة فرصة ثانية للحياة سعياً للانتقام. وبينما تكشف المؤامرة ضدها، تجد نفسها منجذبة إلى الشيطان الذي يخفي أسراراً من ماضيها. في النهاية، يبرز تاريخهما المأساوي المشترك، كاشفاً عن حبٍّ فُقد في حياة سابقة وعهدٍ مُبرم لإنقاذها.