يتسلل الرسام العبقري لو لي إلى مجموعة شيلون لكشف حقيقة جريمة قتل والديه الوحشية، ويتقرب من ابنة الشركة غير الشرعية، تشين يوباي. يستغلّ الاثنان بعضهما البعض ويغويان بعضهما البعض، ويوحّدان قواهما في شراكة مدروسة. خطوةً بخطوة، يكشفان أسرار بعضهما وهوياتهما الحقيقية. من المبارزة إلى الإخلاص، ومن الاستغلال المتبادل إلى الوقوف جنبًا إلى جنب في وجه الشدائد، يشفي الحب تدريجيًا عيوب حياتهما.