تعرض كانغ هيونسيو للخيانة من عائلته وفقد ذاكرته. في فوضى جهله بحقيقته، واجه الأشواك، وفي النهاية، من خلال الحب والعائلة والعمل، أعاد اكتشاف نفسه وحقق الخلاص.