سلسلة LOVE(X) المصغرة تصل الآن! بمشاركة ضيوفها الأيقونيين، تستكشف هذه الأنثولوجيا الأشكال اللامحدودة للحب. ستة مشاهد، ستة خفقان. كل منها يكشف فصلًا مميزًا في سلسلة المشاعر!