تشو جينغ هوانغ، طالبة الطب ، دخلت بطريق الخطأ عالمًا آخر وأصبحت أميرة تعيسة. للعودة إلى العالم الحقيقي، يجب أن تجمع ما يكفي من النقاط عن طريق شفاء المرضى. لكن كان هناك أمير بارد وسيم يلاحقه، وملك الحرب يعترضها الذي لا يقهر ...