قصة حول جيانج تشين هان وشيا لين شي، زملاء في الصف يقعان في الحب لأول مرة، التحقا بنفس الجامعة وحتى صاروا زملاء عمل . حب يتجاوز الزمن، من الشباب إلى النضوج، من الزي المدرسي إلى ثوب الزفاف. إنها الرحلة الرومانسية لتشين هان ولين شي اللذين يصبحان فى النهاية زوجا وزوجة.