تبدأ شيوي شينغ لان للتو مسيرتها المهنية ولكنها تسافر بشكل غير متوقع إلى العصور القديمة وترتبط بهدف اغتيالها - الشاب الثاني لمدينة آنجين، يوي ون يان من خلال سلسلة من التقلبات والمنعطفات، يشرعون في "لعبة صيد" مليئة بالحب والصراع. باستخدام عقليتها الحديثة، تبدأ رحلة رائعة في مدينة آنجين، وتتحول من "القاتلة رقم 1" إلى "المسؤولة رقم 1".