اعتقدت المسافرة عبر الزمن تشي يوان أن الأمر مجرد مهمة حب حلوة، لتجد نفسها متورطة في خطة انتقام شين زهاومو! لتحقيق مهمتي "الحب" و"الانتقام"، يواجهان عواصف من الدماء والدموع، وتقلبات الحياة والموت، وفي النهاية يجدان الحب الحقيقي!