الشاب المحظوظ والمحظوظ شياو زيتشي من مدينة يونغتشو، اختطفه فجأة تشنغ ليبي، الزعيم غير المحظوظ لجبل تشانغليو، وأخذه إلى معقلها الجبلي باعتباره "زوجها الأسير". ما كان في الأصل مكانًا سلميًا، جبل تشانغليو، يتحول إلى ساحة معركة بين الدولتين المتنافستين شاو ويونغ. يشرع الخصمان، اللذان تورطا الآن في صراع على السلطة، في رحلة حب مغامرة أثناء الدفاع عن وطنهما.