تدور أحداث القصة حول لوه تيان ران (التي تمثلها يانغ تشاو يويه) فتاة تفتقر إلى قدرة النغمة لكنها تحلم بأن تصبح ملحنًا. عن طريق الصدفة، قابلت نجم الآيدولز جين تسه يي (الذي يمثله شيوي وي تشو)، مما تحدث سلسلة من قصص الحب الرومانسية بينهما بسبب اختلافاتهما الشخصية. القصة. أحدهما موسيقية مبتدئة مستقلة ذكية؛ والآخر هو آيدول مشهور بارد من الخارج، مع شيطان صغير داخل قلبه، لكنه أحيانًا يكون متعجرفًا وطفوليًا. دعونا نتطلع إلى حبهما الرومانسي!