عندما تعرضت مصممة الألعاب سونغ لينج لينج لهجوم عن طريق الخطأ من قبل الشخصية غير القابلة للعب التي صممتها، اضطرت إلى الشروع في حياة تعايش مرحة مع "العميل" شياو ران. وبينما كانا يعملان معًا لإصلاح أخطاء اللعبة، كانا يسعيان أيضًا لإصلاح "أخطائهما الشخصية". من كونهما شريكين مشاكسين إلى تقدير بعضهما البعض بصدق، جنبًا إلى جنب مع أصدقاء مثل تشانغ يونفي، شرعا في مغامرات مختلفة بين العالمين الافتراضي والواقعي، وطورا قصة حب عبر الأبعاد! في النهاية، حصدوا جميعًا صداقات وحبًا قيمين.