سافرت الطبيبة الحديثة سو يونجين عن طريق الخطأ إلى العصور القديمة بسبب الموت المفاجئ من الإفراط في العمل وأصبحت أميرة قبيحة وغير محبوبة. ساعدت الأمير وضوء القمر الأبيض، وأخذت خطاب الطلاق وغادرت برشاقة، لكنها لم تكن تعلم أنها غادرت لقد كان الأمير يبحث عنها طوال السنوات كالمجنون...