شيوي شي شي ابنة من عائلة ثرية، استيقظت من غيبوبة وفقدت ذاكرتها، والتي تقع في حب حارسها الشخصي لو جين يان من النظرة الأولى. تتعلم من دينغ بي فان أنها ليست شيوي شي شي الحقيقة، بل هي آن يويه التي تشبه شيوي شي شي. يكتشف آن يويه المزيد من الأسرار المدهشة في عملية التحقيق، في حين أن لو جين يان، كحارس شخصي، لديه أيضًا أجندة خفية. كان الاثنان يتصارعان بين الشك والغموض للبحوث عن الحقيقة، وفي الوقت نفسه، يعترفان بالمشاعر ويحمان لبعضهما البعض في أوقات الأزمات.