يي-إيون، مؤلفة رواية الرومانسية غير المشهورة "طريقة حب سندريلا"، تنتقل إلى داخل قصتها كشريرة كانغ هوان-هي، التي ترتكب أفعالًا شريرة وتواجه نهاية مأساوية، بينما تقوم بتحميل الفصل الأخير.
ولكن بسبب عقد ما قبل الزواج، فإن فسخ الزواج مع مجموعة كانغهو (عائلة البطل) سيؤدي إلى غرامة قدرها 50 مليار وون. إذا أكملت الزواج، فستنحدر حياتها إلى الكارثة كما هو مكتوب في الرواية، لكنها لا تستطيع أيضًا فسخ الخطوبة بتهور ودفع 50 مليار وون.
محاصرة في هذا الموقف المستحيل، تقابل هوان-هي (يي-إيون) لي هاي-وون، الأخ الأكبر للبطل لي هو-وون، الذي يقول: **"إذًا، ما رأيكِ في الزواج مني بدلًا من ذلك؟"** وتتزوج هوان-هي هاي-وون على مضض وبقلب ثقيل. هذا الزواج يغير القصة داخل الرواية تدريجيًا.
تتحول الأزمة إلى فرصة! تبدأ هوان-هي (يي-إيون) في الكفاح بشراسة داخل الرواية لتغيير المصائر المأساوية لها وللشخصيات الأخرى.