انتقام زوجة XXL
ستيلا، ربة منزل بدينة، كانت مكروهة من الجميع، تتغير حياتها جذريًا بعد أن يتركها زوجها جيو من أجل عشيقته فيليسيا. تظهر كامرأة جميلة واثقة من نفسها. بدعم من صديق طفولتها - الذي يتبين فجأة أنه الملياردير الوسيم ناثان - تنهض ستيلا للانتقام، مصممة على إثبات لجيو وفيليسيا وحماتها الشريرة أنها لم تعد المرأة التي كانت عليها.