تظاهرت آن ران بأنها "فائزة" لكسب الاستثمار، لكن تم اكتشافها. لقد سُكرت ونامت عن طريق الخطأ ليلة واحدة مع مالكها يان يويه الذي أصغر منها بست سنوات. اكتشفت أن يان يويه لم يكن الممثل الصوتي الشهير هاي شا فحسب، بل كان أيضًا الشريك التعاوني للمشروع التالي لها. ومع ذلك، لم يعرّف يان يويه نفسه بأنه ممثل صوتي. تحسنت شركة ألعاب آن ران بعد بعض التقلبات. رافق وشفى يان يويه و آن ران بعضهما البعض في الحياة اليومية، وتدريجيًا وقعا في الحب مع بعضهما البعض. لكن الأزمة العامة المفاجئة جعلتهما يقعان في معضلة. ظلت آن ران تحب مسيرتها في اللعبة بينما أصبحت يان يويه أكثر نضجًا. أخيرًا، جعلا حياتهم المهنية تتقدم إلى أبعد معًا.