يتكشف تطور غريب في القدر عندما يجد العدوان أنهما مقيدين بزواج مدبر من قبل الإمبراطور. يان شيوان يويه، "الوزير النقي" الغيور، مع يوي تشن، "ابنة الخائن" ماكرة، ويتقاتلان كل يوم من أجل إقامة حياة زوجية "حلوة"، ولكن مع نمو مشاعرهما تجاه بعضهما البعض، تبدأ المؤامرة وراء هذا الزواج السخيف أيضًا في الظهور...