تروي قصة بين مو تشوه هوا، امرأة مدفوعة بحياتها المهنية وتمرد ضد نظام الزواج التقليدي وتسعى جاهدة لتحقيق النجاح، وليو يان، المحارب الشجاع. يجدان الفداء في بعضهما البعض. يوحّدان قواهما للدفاع عن البلد، ويغلبان على التهديدات الخارجية، وفي النهاية يصبحان من أشخاص يتبعون قلوبهم ويتبنون التحديات.