وُلِدَ خيمجيرا في عائلةٍ لعنت بموت الذكور قبل سن الحادية والعشرين، فمنحته أمه اسم بنتٍ للحماية. ومع تصاعد التهديدات الخارقة للطبيعة، يلجأ خيمجيرا وحلفاؤه إلى شامانٍ لمساعدتهم في النجاة من اللعنة، بينما تتشكل روابط عاطفية عميقة خلال رحلتهم.