سقط فستان الزفاف الأحمر الدموي على الأرض، وموت الفتاة المأساوي يكشف نفاق العائلة الثرية. أصبحت شقيقتها روز شيطانًا انتقاميًا، يختبئ في متاهة السلطة والرغبة لرجل الأعمال القاسي، تشين زيان. بسيفها الإغواء وذكائها، تفكك بعناية شبكة الأكاذيب. سيتحول القلب المدوس إلى كروم شائكة، تتشابك لتشكّل تاجًا لا ينكسر، معلنةً أن خلاص المرأة يكمن دائمًا في يديها.