في عز الشتاء، عُثر على تشوانغ هانيان، الابنة الثالثة لعائلة تشوانغ، فاقدة للوعي ومغطاة بالجروح عند أبواب منزل تشوانغ. عودتها المفاجئة تُثير اضطرابًا في المنزل، وتلفت انتباه فو يونكسي، نائب وزير محكمة المراجعة القضائية، الذي يُصمّم على كشف الحقيقة. ما هي الأسرار التي تُخفيها؟ مع سقوط خصي ذي نفوذ في العاصمة بين ليلة وضحاها واختفاء ابن مُتبنّى غامض، يزداد الخط الفاصل بين الحقيقة والخداع، والخير والشر، ضبابيةً تحت الأقنعة التي يرتدونها.